A Web gathering created on 22nd, September, 2005 for LIS (Library and Information Science) professionals, specialists and students.

الثلاثاء، أبريل 07، 2009

انطلاق فعاليات المؤتمر 15 لجمعية المكتبات المتخصصة




الكويت - 7 - 4 (كونا) -- بدأ المؤتمر ال 15 لجمعية المكتبات المتخصصة فعالياته هنا اليوم تحت شعار (مابعد المكتبات ..الابداع في بوابات المعرفة) الذي تنظمه كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت وجمعية المكتبات المتخصصة -فرع الخليج العربي.وشدد عميد كلية الطب في جامعة الكويت الدكتور عبدالله بهبهاني الذي ناب عن وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي نورية الصبيح على اهمية هذا التجمع الذي يحضره متخصصون وخبراء من داخل الكوبت وخارجها ودور المعلومات في مجال التعليم والبحث العلمي والتنمية.
واعرب بهبهاني عن ترحيب الكويت بالضيوف المشاركين في جلسات المؤتمر العلمية المختلفة مشيدا بالجهود التي بذلها المنظمون ومنهم رئيسة جمعية المكتبات المتخصصة جلوريا زامورا ورئيس جمعية المكتبات المتخصصة -فرع الخليج العربي الدكتور سلطان الديحاني .من جانبه قال الرئيس السابق لجمعية المكتبات المتخصصة -فرع الخليج فهد الدرهم ان الهدف من المؤتمر هو الوقوف على متغيرات تقنية ومعرفية تدعو الى التجديد والابتعاد عن الروتين في هذا المجال المعرفي والمعلوماتي .وثمن الدرهم دور دولة الكويت في احتضان هذا المؤتمر الخاص بالمكتبات والمكتبات الالكترونية معتبرا ان الكويت غدت سباقة في مواكبة التحديث والتطوير في هذا المجال والبحث في مشكلاتها ووضع الحلول لها .
من جانبه ثمن الدكتور الديحاني المشاركات العديدة من جهات عربية وعالمية في المؤتمر مضيفا ان 20 ورقة من مجموع الاوراق العلمية جاءت وفق معايير العرض ضمن جلسات المؤتمر.وقال ان اهم المواضيع التي سيتم تناولها تدخل في بوابات المعرفة وادارتها وتقنياتها وشبكات اجتماعية معلوماتية مشيدا بدور الكويت في رعاية مثل هذه الانشطة التي تعتبر من اهم المؤتمرات الاقليمية في هذا التخصص .

هناك 4 تعليقات:

Unknown يقول...

I thank everyone, most profusely, who has contributed to the success of the SLA conference.

Indeed it was the result of an excellent team work and each of you has been so so special in these efforts. The smile you were wearing throughout made the event a memorable one.

Again, thank you all. Sajjad

Umzug Wien يقول...

Vielen Dank .. Und ich hoffe, Sie Mved Entwicklung und Schreiben von verschiedenen Themen :)

seo يقول...

Thanks ... :)

التسويق الالكترونى
سيو
اشهار المواقع

Räumung يقول...

موفقيييييييييين .... اختيار موفق :)

Räumung
Räumung Wien
entsorgung wien