A Web gathering created on 22nd, September, 2005 for LIS (Library and Information Science) professionals, specialists and students.

الثلاثاء، نوفمبر 20، 2007

المؤتمر الرابع عشر لجمعية المكتبات المتخصصة / 15-17 أبريل 2008 الدوحة - قطر







مؤتمر نحو تحقيق الجودة في المكتبات وخدمات المعلومات: بناء ثقافة للتطوير المستمر في مكتبات الخليج العربي
15-17 أبريل 2008 الدوحة - قطر
تعقد جمعية المكتبات المتخصصة/ فرع الخليج العربي
SLA/AGC مؤتمرها الرابع عشر في مدينة الدوحة بدولة قطر، خلال إبريل من العام القادم 2008 تحت رعاية جامعة قطر، ويعد المؤتمر أكبر تجمع إقليمي للأكاديميين والباحثين و الممارسين في تخصص المكتبات و المعلومات على مستوى الخليج. وسوف يكون الموضوع الرئيسي للمؤتمر " تحقيق الجودة في المكتبات وخدمات المعلومات: بناء ثقافة للتطوير المستمر في مكتبات الخليج العربي". وهو من الموضوعات الحيوية التي تجتذب كثير من الاهتمام في الوقت الراهن. كما سيعقد على هامش المؤتمر ورشتي عمل تستغرق كل منهما ثلاثة أيام، حيث تعنى الورشة الأولى بالجوانب الإجرائية والقانونية في التعاقد للاشتراك في مصادر وقواعد البيانات الإلكترونية. أما الورشة الثانية فتتناول موضوع صيانة وإتاحة التراث.
ويسعد اللجنة المنظمة أن تفتتح باب المشاركة للراغبين والمهتمين في أعمال المؤتمر سواء بالحضور أو المشاركة بتقديم أوراق عملهم.
محاور المؤتمر
تقييم الأداء في المكتبات (المؤشرات والمعايير). قياس جودة خدمات المعلومات. مؤشرات القياس في البيئية الإلكترونية. كفاءة برامج التنمية المهنية وتطوير مهارات اختصاصي المعلومات المداخل الجديدة للتعليم والبحث في مجال المكتبات والمعلومات وتأثيرها على جودة الخدمات. تعزيز الدور الريادي لاختصاصي المعلومات في البيئة الرقمية. قياسات المكتبات المبنية على الدليل (البرهان)
لمزيد من المعلومات :موقع مكتبة جامعة قطر

هناك تعليق واحد:

عماد خوش حال يقول...

شكر على التغطية
أرجو إفادة المستخدمين بالدراسات التي طرحت وشكرا ...